زيارة وفد صيني للمدينة الجامعية بالشارقة

الخميس 30 أغسطس 2018

استقبل الشيخ سيف بن محمد القاسمي مدير المدينة الجامعية بالشارقة وفداً من جمهورية الصين يزور الدولة بمرافقة ممثل وزارة الاقتصاد، لإطلاعهم على خدمات المدينة الجامعية ومقوماتها وما تزخر به من صروح أكاديمية.

قدم الشيخ سيف بن محمد شرحاً للوفد حول ما تمثله المدينة من مكانة علمية بفضل رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة واهتمامه بالتعليم العالي.

وأشاد بمستوى النهضة والتطوير المستمر في مسيرة التعليم العالي من خلال الصروح التعليمية في المدينة الجامعية والتي قطعت شوطاً كبيراً من خلال بنيتها التحتية المتميزة ومختلف خدماتها والتي تمثل رمزاً للإشعاع الحضاري. كما قدّمَ موظفي المدينة الجامعية شرحاً عن الخدمات النوعية التي تتميز بها المدينة الجامعية في المواصلات، الزراعة، النظافة، صيانة، وخدمات الأمن والسلامة.

بعد ذلك قام الشيخ سيف بن محمد القاسمي بمرافقه الوفد بجولة تعريفية شملت أهم معالم ونُصب المدينة الجامعية والجامعات والمؤسسات والمعاهد التعليمية والمراكز والاطلاع على ما تضمه من قاعات ومسارح، فضلاً عن المساحات الخضراء المنتشرة بين مرافق ومباني المدينة وصالاتها الرياضية والمتعددة الأغراض.

وفي نهاية اللقاء أبدى الوفد الزائر إعجابهم الشديد بما شاهدوه وسمعوه خلال الزيارة، معربين في ذات الوقت عن بالغ شكرهم وتقديرهم لإدارة المدينة الجامعية على الحفاوة وكرم الضيافة وحسن الاستقبال.